KADA11

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
KADA11

نكت منوعة *******تفضلوا*******

Admin
    Admin

نكت منوعة *******تفضلوا******* Empty نكت منوعة *******تفضلوا*******

مُساهمة  Admin الثلاثاء مايو 25, 2010 4:41 am

*مره واحد موظف وهو نازل علي الشغل نسي النظارة والمنديل فنادى على زوجته من تحت العماره اللي ساكن فيها علشان ترمي له النظارة والمنديل وبالفعل رمت له زوجته النظارة فانكسرت فقال لها مترميش المنديل انا هاطلع أخذه !!!

**غبي ماجاه نوم قام بيدخن سيجاره ما لقى كبريت ولا ولاعة طفى الشمعه ونام

***كان جحا يدعو الله ويقول : اللهم امتني ميتة ابي. سألوه وكيف مات أبوك؟ فقال:أكل خروفا مشويا ...وطبقامن الحلوى وصعد الى السطح ونام ولم يستيقظ حتى الان

****مرة دخل جحا المسجد و عندما خرج لم يجد حذاءه فصعد إلى المأذنة و نادى بصوت عال أعيدولي حذائي و إلا سأفعل ما فعله أبي قبلي عندما سرق حذاءه فخاف السارق وأعاد اجحا حذاءه و عندما سألوه ماذا فعل أبوك قال "اشترى حذاءا جديدا"

*****مرة واحد ياباني اخترع كمبيوتر يجاوب على جميع الاسئلة جاء كل رؤساء الدول سالوا الحاسوب فجاوبهم جميعا ولما ساله جحا كالتالي قطعة ارض طولها 10 امتار وعرضها 5 امتار والمطلوب هو ان تعطيني كم عمر الفلاح؟ فاحترق الكمبيوتر

------نكت جزائرية------

*قالكم وحد النهار واحد الرجل خسر في جميع الإمتحانات لأخد البرمي (رخصة السياقة) فقرر المدرب أن يسأله سؤالا إذا جاوب جوابا صحيحا يعطيه البرمي ايا قالو لوكان تكون في منحذر و الفرانات يحبسو و على اليمين كاين رجل واحد و على اليسار كاين عرس قالو نروح على اليمين (يدخل في رجل واحد أفضل ما يدخل فناس كثير فالعرس) فأعطاه رخصة السياقة كونه ربح السؤال ..مرت الأيام و حدث للرجل نفس القصة و لكنه اتجه لليسار و قتل كل من كانوا في العرس .. جا عندو المدرب قالو واش صرالك ياك علا هاذي ربحت البرمي قالو الرجل " أنا رحت لليمين و لكن هاذاك الرجل هربلي جهة العرس لحقتوا " هههههههه

**قالكم هذا رجل عندوا خزانة غالقها غلى زوجته و خطرة دخل للحمام راحت زوجته فتحتها لقات فيها بيضتان و 10 ملايين دينار كي خرج قالتلو نصارحك بلي فتحت الخزانة ولكن احكيلي قصة 2 بيض و 10 ملايين قاللها نصارحك و لكن ما تزعفيش قال لها كنت كلما نخرج مع امرأة غيرك أضع بيضة قالتلو يعني خنتني مرتين فقط لذا سأسامحك لكن ما قصة 10 ملايين قال لها كنت كلما نجمع 30 بيضة نبيعها ........................

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:15 am